1
الرئيسية » , , , , , , » اون لاين ماتش تشيلسي وواتفورد مباشر الدورى الانجليزي الممتاز

اون لاين ماتش تشيلسي وواتفورد مباشر الدورى الانجليزي الممتاز

Written By atmnews on السبت، 20 أغسطس 2016 | 1:35:00 م

اون لاين ماتش تشيلسي وواتفورد مباشر الدورى الانجليزي الممتاز
موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، ويواجه غدا فريق واتفورد تشيلسي في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة .

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، ويذكر أن آخر لقاءات فريقي واتفورد وتشيلسي فاز فيها تشيلسي ثلاث مرات بينما تعادل مرتين مع واتفورد الذي لم يفز في اخر خمس لقاءات لهما مما يعطي لاعبي تشيلسي دفعة كبيرة في الفوز في هذه المباراة حيث يدخلون المباراة بروح إيجابية عالية ولديهم حافز للفوز علي المنافس .

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، كما تشير التوقعات أيضا ألى فوز فريق تشيلسي نظرا لقوة الفريق ونتائجه الجيدة في أخر خمس مباريات له بعكس فريق واتفورد الذي لم يفز سوي مباراة واحدة فقط في مبارياته الأخيرة .

ومن المقرر ان تنقل مجموعة من القنوات أحداث مباراة تشيلسي وواتفورد بث مباشر دون تقطيع اون لاين لحظة بلحظة وهذه القنوات هي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية .
وقال كلاوديو رانييري مدرب الفريق "رياض على الدوام في قمة تركيزه لكن بالطبع كل التكهنات التي تتعلق بمستقبله قد تؤثر عليه. لكننا لم نتحدث عن ذلك أبدا".
وتابع: "طبيعي أن يتابع باقي المدربين لاعبي ليستر. ونحن نريد الاستمرار في بناء الفريق ونريد البقاء سويا."
وفي باقي المباريات يلعب مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا على أرض ستوك سيتي بينما سينتقل تشيلسي لمواجهة واتفورد وسيستضيف وست هام منافسه بورنموث في أول مباراة رسمية على ملعبه الجديد في لندن.
ويثق جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في قدرة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على الاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر، فترة أطول من مدة عقده.
وانضم إبراهيموفيتش، لمانشستر يونايتد هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ووقع على عقد مدته موسم واحد، مع الفريق الإنجليزي.
وأكد مورينيو، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن إبراهيموفيتش قادر على الاستمرار مع مانشستر يونايتد لموسم إضافي عن عقده، ليفتح بذلك الباب أمام بقاء النجم السويدي حتى نهاية موسم 2017 / 2018.
وصرح مورينيو "أتابع إبراهيموفيتش باستمرار، واستفسر منه عن حالته والاطمئنان على أسرته بشكل يومي".
وأعلن المدرب البرتغالي "أؤكد أنه سعيد للغاية بتواجده في إنجلترا، وقادر على الاستمرار معنا موسمين، ليس لدي أدنى شك في ذلك، خاصة أن حالته المعنوية مرتفعة للغاية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات