1
الرئيسية » , , » ماهى لعبة الشيطان الحزين من النت المظلم

ماهى لعبة الشيطان الحزين من النت المظلم

Written By atmnews on الجمعة، 5 فبراير 2016 | 3:00:00 م

ماهى لعبة الشيطان الحزين من النت المظلم


الكوتش نيوز
ترى ماذا تفعل ان جاءتك رسالة على بريدك الالكتروني مجهولة المصدر تدعوك لتجربة لعبة مرعبة ، لعبة من الجانب الاخر من الانترنت او مايطلق عليه Deep Web ، فبالتاكيد سيغمرك الفضول وتذهب لتحربة و استكشاف اللعبة المرسلة اليك .

اعتدنا على العاب الرعب الالعاب التي يميزها القتل و الهروب و التخفي و الدماء ، جماعة من الزومبي يسعون وراءك بجلوده المتاكلة و المحروقة ، مصاصوا دماء و اشباح او مستشفيات مهجورة ، تريد ان تهرب ، تريد ان تنجو بحياتك ، تريد ان تنهي اللعبة بكل فخر و اعتزاز و مع اسلحتك المختلفة

الـDeep Web او الانترنت المظلم ، هو الوجه الاخر للانترنت حيث لايمكنك الوصول لهذه الشبكة بستعمال متصفح عادي ككروم وفايرفوك بل عبر متصفح خاص كــ “تور” وهي حواسيب مرتبط بالشبكة والتي لايمكن الوصول اليها بسهولة ، حيث يوجد في هذه الشبكة أنواع المنتجات المحظورة كالمخدرات والأسلحة وغيرها من المنتجات الغير القانونية التي لا يمكن التعامل فيها على الانترنت التقليدي (يمكنك مشاهدة التدوينة الكاملة عن الانترنت الخفي) .

قصة لعبة الشيطان الحزين و اسلوب لعبها :

لاقصة و لامقدمة لها ، انت فقط في متاهة تود الخروج منها ، بها أصوات ماخوذة من حياة الواقع من مواقف شنيعة لضحايا و اصوات صراخ مراة اثناء التعذيب ، اما بالنسبة للاعب فهو غير ظاهر و مبهم .



حيث يرينا jamie كل ذلك من خلال تسجيله لخطوات اللاعب من داخل اللعبة و قام برفعها على قناته في اليوتيوب ، ويعتبر jamie اول مكتشف و مجرب لهذا اللعبة وقام بتحميلها على جهازه وقام بسجيل لحظات اللعب وقام برفعها قناته على اليوتيوب و ذكر هو بنفسه انه توقف من اللعب بسبب رعبها و غموضها وان هذه اللعبة غير مفهوهة و لا يعلم احد ما رسالتها .

اثناء اللعب تضهر فتاة صغير في منتصف الرواق ساكنة صامتة و ترتجف فيقترب وراسها منحني ومشوهة الوجه ، تقترب من الفتاة لترى ما بها ، تقترب منها بحذر ، بحذر شديد ، تنحني لتجد وجهها مشوها بالكامل وفجأة ينطلق الصراخ ! صراخ فتاة من كل مكان حولك ، لاتعلم بمصدر الصوت لكنه مخيف مخيف ومرعب ، و الفتاة مازلت واقفت مكانها ، فتجبر حنى للركض لكي تنجو بنفسك و بعدما تبتعد من الفتاة يقل الصوت حتى يزول .

بعدها يختلف كل شيئ رموز الجدران تتغير ورموز اخرى تظهر و تختفي و لاتعد رتابة الطريقة كما كانت ، و يصبح الكلام اكثرا وضوحا باللغة النجليزية ثم تدخل لغرفة حتى تكتشف انك محاط بمجموعة من القتيات حيث يشبهن الفتاة الاولى وكلهن ساكنات و بلا حركة و تحاول انت الرجوع من حيث اتيت حتى تجد مرة اخرى فتاة تعترض طريقك و تمنعك من الخروج من الغرفة
ايضا اثناء اللعب تضهر لك صورة لثانية و احدة فقط ثم تختفي ، صورة قديمة بالابيض و الاسود لرجل يقف فوق سلم وبحوله قرون حيوانات ، فلم قام بعض الاصدقاء بـjamie تعرفو على هوية الرجل ، فكانت لصياد تشيكي يدعى ” فراند فيرديناند” واقف حول مجموعة من الجوائز واللوحات ، ويقال ان بسب اغتيال هذا الشخص الذي كان رئيسا لاحد البلديات بالنمسا وقت الحرب العالمية الاولى .

ولحد اليوم لا jamie و لا اي من اللاعبون الاخرون تمكنوا من فهم قصة و مغزى هذه اللعبة ولا حتى مالرسالة التي يود صانع اللعبة ارسالها و نصيحة احذروا من الرسائل المجهولة المصدر . رابط القناة على اليوتيوب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات