1
الرئيسية » , , , » اليوم دورى انجليزي.. مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر

اليوم دورى انجليزي.. مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر

Written By atmnews on الأحد، 14 أغسطس 2016 | 7:30:00 م

اليوم دورى انجليزي.. مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر
يدخل ارسنال المباراة بهدف تحقيق الانتصار على ليفربول للدخول بقوة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق موسماً جيداً في النسخة الماضية.

وكان أرسنال قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة، بينما تواجد ليفربول في المرتبة الثامنة ليبعتد عن التأهل لبطولات الأندية الأوروبية.

محمد النني يظهر مع أرسنال

ينتظر محمد النني إشارة مدربه أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال من أجل التواجد كأساسياً في تشكيل الفريق خلال المباراة، في ظل الاعتماد عليه خلال المباريات الودية السابقة.



وكان النني قد شارك في جميع مباريات أرسنال الودية خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد كأساسياً، والتي كان آخرها أمام فايكينج النرويجي، حيث فاز الفريق اللندني بثمانية أهداف دون رد.

كما شارك النني في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباريات الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وهو ما يزيد من احتمالية تواجده كأساسي.

يلتقي ارسنال مع ليفربول اليوم في مواجهة نارية، حيث يأمل مدرب ليفربول يورغن كلوب في تحقيق نتيجة إيجابية بعد تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين هذا الصيف.

يلا كورة مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر ومن ناحية اخري يراقب كلوب حالة مهاجمه دانييل ستوريدج الذي يعاني من إصابة في الفخذ، كما يراقب فينغر حالة لاعب الوسط جاك ويلشير الذي ما زال يتعافى من إصابة ألمت به خلال الاستعدادات للموسم الجديد.

وقد صرح ارسين فينغر مدرب ارسنال لشبكة «سكاي سبورتس» «من الذي كان يتوقع فوز ليستر باللقب في الموسم الماضي؟ لا أحد».

كورة لايف مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر وأضاف «اليوم هناك سبعة أو ثمانية أندية يمكنها الفوز باللقب، هناك دائما فريق مفاجأة، ثم هناك ستة أو سبعة أندية كبرى أيضا لديها طموح التتويج».

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر لايف اونلاين
وعلي الجانب الاخر يبدأ مانشستر يونايتد مشواره بمواجهة مضيفه بورنموث، حيث سيكون سقف التوقعات مرتفعا مع وجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر وأنفق مورينيو القدر الأكبر من الأموال مقارنة بباقي الأندية، خاصة في ما يتعلق بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث بلغت قيمتها 90 مليون جنيه استرليني (116 مليون دولار).

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر وقد أعرب مورينيو الذي رحل عن تشلسي قبل أعياد الميلاد (الكريسماس) في الموسم الماضي، عن سعادته بالصفقات الجديدة والتي تضمنت ضم المهاجم السويدي المذهل زلاتان إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وقال مورينيو «لا يمكن أن اكون أكثر سعادة بعد الطريقة التي دخلنا بها سوق الانتقالات وتعاقدنا مع أربعة لاعبين نثق في إمكاناتهم تماما

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات