1
الرئيسية » » أولمبياد ريو - مشاهدة مباراة البرازيل و الهندوراس بث مباشر

أولمبياد ريو - مشاهدة مباراة البرازيل و الهندوراس بث مباشر

Written By atmnews on الأربعاء، 17 أغسطس 2016 | 1:53:00 م

أولمبياد ريو - مشاهدة مباراة البرازيل و الهندوراس بث مباشر
مشاهدة مباراة البرازيل وهندوراس بث مباشر بتاريخ 17-08-2016 ريو 2016 – كرة قدم حيث يبحث المنتخب البرازيلي المضيف، ونجمه وقائده نيمار، عن تكرار سيناريو لندن 2012.


عندما يتواجه أصحاب الضيافة مع هندوراس اليوم، على ملعب «ماراكانا» الأسطوري، في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو 2016.مشاهدة مباراة البرازيل وهندوراس بث مباشر حيث تحدث مدرب البرازيل روجيريرو ميكال عن مواجهة هندوراس، قائلاً: «شاهدنا جميع مباريات هندوراس في الدور الأول. نحن نعرفهم. إنهم منتخب سريع جداً، ويعرفون كيفية استغلال الهجمات المرتدة».

وواصل «يلعبون بخط دفاعي من خمسة لاعبين، ثم هناك خط آخر من أربعة لاعبي وسط ولاعب واحد في الهجوم. وليس من وليد المصادفة أن يكونوا موجودين في نصف النهائي».

يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل وهندوراس بث مباشر وكان نيمار في لقاء كولومبيا الأخير قد سجل هدفاً من ركلة جزاء كان الثالث له في المسابقة، ومرر كرة الهدف الثاني لليوناردو دامياو صاحب الهدفين الآخرين. ويأمل نيمار ان يكون على الموعد مجدداً، لكن هذه المرة على عشب ملعب «ماراكانا» الأسطوري، وذلك بعدما نجح السبت في ربع النهائي في الارتقاء أخيراً إلى مستوى المسؤولية والآمال، وقاد بلاده للفوز على الجار الكولومبي 2-صفر. وسجل نيمار الهدف الأول قبل أن يضيف لوان الثاني.

وسيخفف هذا الهدف الضغط الهائل الذي عاناه نيمار في الأسبوعين الأخيرين، بعد أن عجز عن تقديم أي شيء يذكر في الدور الأول على غرار منتخب بلاده، خصوصاً في مباراتيه الأوليين ضد جنوب إفريقيا والعراق (صفر-صفر) قبل أن يتنفس الصعداء برباعية نظيفة أمام الدنمارك.

كورة لايف مشاهدة مباراة البرازيل وهندوراس بث مباشر حيث يأمل نجم برشلونة، الذي عانى الأمرين بالتدخلات الكولومبية، أن تتواصل الصحوة من أجل قيادة بلاده إلى اللقب، لكن هندوراس لن تكون سهلة، وقد أكدت أنها فريق لا يستهان به بتاتاً ببلوغها الدور نصف النهائي للمرة الأولى في رابع مشاركة لها، بعدما تخلصت من كوريا الجنوبية، صاحبة برونزية لندن 2012، بالفوز عليها 1-صفر.

وبدوره، أكد مدرب هندوراس خورخي لويس بينتو، ان فريقه «جاهز ذهنياً للمباراة. نعلم بأن الجمهور البرازيلي سيؤازر فريقه طيلة الدقائق الـ90، لكننا سنتمتع بالسيطرة العاطفية والذهنية. أنا أحترم كثيراً الكرة البرازيلية، لكن في يومنا هذا لا يمكنك الفوز لأن الجمهور خلفك، أو لأنك ترتدي قميص فريق معين».

وسيكون ملعب «ماراكانا» مملوءاً اليوم عن بكرة أبيه، وهذا الأمر دفع بينتو للقول: «خوض مباراة في الدور نصف النهائي للألعاب الأولمبية امام 80 ألف متفرج يشكل حافزاً للجميع. العالم بأجمعه سيتابع مباراتنا. على ذلك أن يحفز لاعبينا ويدفعهم إلى الشعور بتقديم أفضل ما لديهم».

بطاقة المباراة:
البرازيل Vs هندوراس . البطولة : ريو 2016 – كرة قدم . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + أبو ظبي الرياضية 2 (غير مشفرة) . المعلق : حماد العنزي (بي ان) + محمد حسين (أبو ظبي).

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:00 مساءاً بتوقيت العراق . 7:00 مساءاً بتوقيت السودان . 7:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 5:00 مساءاً بتوقيت تونس . 5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر. 4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 4:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

فيديو المباراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات