1
الرئيسية » , » مشاهدة مباراة البرازيل والمانيا بث مباشر نهائى الاولمبياد 2016

مشاهدة مباراة البرازيل والمانيا بث مباشر نهائى الاولمبياد 2016

Written By atmnews on الأحد، 21 أغسطس 2016 | 12:45:00 ص

مشاهدة مباراة البرازيل والمانيا بث مباشر نهائى الاولمبياد 2016
بيان هذا السؤال المطروح في مباراة المانيا والبرازيل هل سيكرر الالمان صنيعهم في منتخب البرازيل الاساسي حينما حققوا الفوز عليه بسباعية في كأس العالم المقام قبل عامين في البرازيل وامام الجمهور البرازيلي الذي لازال متخوفاً من نتيجة ذلك اللقاء .

اليوم تسدل الستار الليلة بمدينة ريو البرازيلية على مباريات كرة القدم الرجالية تحديدا في ملعب ماراكانا عندما يتقابل اولمبي البرازيل ضد اولمبي المانيا في مواجهة كروية تتسم بقوة المنتخبين الذين تغلبوا على عدد من الفرق القوية منذ افتتاح أولمبياد ريو مطلع اغسطس الحالي ، حيث يخوض منتخبي البرازيل والمانيا اليوم المباراة النهائي في بطولة كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 للرجال في نسختها الواحد والثلاثين المقامة في مدينة ريو البرازيلية .

مشاهدة مباراة البرازيل والمانيا بث مباشر نهائى الاولمبياد 2016
ومن احداث وتفاصيل المباراة فيدخل منتخب البرازيل الاولمبي بقيادة لاعبه نيمار لقاء اليوم منتشياً بفوزه بسدادسية نظيفة على الهندوراس في مباراة نصف النهائي الاربعاء الماضي ولم يدخل اي هدف في مرماه خلال المباريات الاخيرة .

ومن الجانب الاخر فيدخل منتخب المانيا ايضا مباراة اليوم معززا نجاحاته في الالعاب الأولمبية حيث تمكن ان يفوز على نيجيريا الاربعاء بثنائية نظيفة ولم يسجل في مرمى المنتخب الالماني اي اهداف خلال الايام الماضية .

اما الان فمع موعد المباراة سيكون موعد مباراة البرازيل والمانيا اليوم المقامة ملعب الماراكانا عند الساعة 23:30 مساءا بتوقيت السعودية وتقوم عدد من القنوات الفضائية المجانية ببث مباراة البرازيل والمانيا مباشرة من ريو الساحلية .

والان مع القنوات الناقلة تقوم قناة ابوظبي الرياضية الثانية غير المشفرة باذاعة اللقاء و تقوم قناة الكأس الرياضية ببث مباشر للمباراة كما تقوم قناة العمانية الرياضية باذاعة اللقاء و قناة دبي الرياضية و قناة بين سبورت المشفرة الثانية باذاعة المباراة النهائية بجانب قنوات اخرى عربية مختلفة .
موعد مباراة البرازيل وألمانيا ، ويلعب فريقي ألمانيا والبرازيل مباراة الغد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش العالمي وبتوقيت المغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة .

موعد مباراة البرازيل وألمانيا ، وتقوم مجموعة من القنوات الناقلة بنقل أحداث مباراة المانيا والبرازيل بث مباشر أون لاين دون تقطيع وهي قنوات مجانية مثل النيل للرياضة – أبوظبي الرياضية 1 – دبى الرياضية بالاضافة الى مجموعة من القنوات المشفرة مثل بى أن سبورت – أبوظبى الرياضية HD – دبى الرياضية HD – الكأس HD .

موعد مباراة البرازيل وألمانيا ، ويسعى البرازيل خلال هذه المباراة الى مواصلة انتصاراته ودك شباك منافسه بالأهداف ليختم البطولة وهو صاحب الميدالية ، في الوقت الذي تكون فيه مهمة المنتخب الألماني مواجهة البرازيل و تحقيق الفوز و الحصول علي الميدالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات