1
الرئيسية » , , , , , , , » yallashoot مشاهدة مباراة العين و ناساف كارشي بث مباشر دورى ابطال اسيا

yallashoot مشاهدة مباراة العين و ناساف كارشي بث مباشر دورى ابطال اسيا

Written By atmnews on الثلاثاء، 19 أبريل 2016 | 2:37:00 م

yallashoot مشاهدة مباراة العين و ناساف كارشي بث مباشر دورى ابطال اسيا


العين الاماراتى vs ناساف كارشي بث مباشر يلاشوت جودة عالية مشاهدة دورى ابطال اسيا اليوم على بى ان سبورت جودة عالية القنلوات الناقلة لمباراة العين الاماراتى وناساف كارشى مباشر.

يسعى اليوم فريق العين لتحقيق الفوز على ناساف كارشى فى بطولة دورى ابطال اسيا حيث حقق العين الاماراتى الفوز على الاهلى السعودى فى المباراة الماضية يمكنك مشاهدة المباراة على موقع يلاشوت بث مباشر.

موعد مباراة العين الاماراتى وناساف كارشى بث مباشر والقنوات الناقلة


تشاهد اليوم على قنوات بى ان سبورت مباراة يلعب نادى العين اليوم وهو يستحوذ على 6 نقاط المركز الثانى فى المجموعة خلف فريق الجيش بصدارة المجموعة 10 نقط يبحث اليوم العين عن مباراة مصيرية ويحقق على الاقل ثانى المجموعة وارتفاع الرصيد الى تسع نيقاط هل يفوز اليوم على ناساف.

حيث يواجه فريق العين الأماراتي نظيره فريق ناساف كارشي وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( كارشي ) .

ويحتل فريق العين المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط, بينما يحتل فريق ناساف كارشي المركز الثالث برصيد 4 نقاط , أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات