1

افضل عشر طرق لعلاج البواسير بالاعشاب 2016

Written By atmnews on الأربعاء، 27 يناير 2016 | 2:03:00 م

افضل عشر طرق لعلاج البواسير بالاعشاب 2016
علاج البواسير فى المنزل الطرق الصحيحة لعلاج البواسير فى المنزل بدون كيماويات افضل طريقة لعلاج البواسير كيفية علاج البواسير فى البيت.

تنتشر البواسير وخاصتاً بين العرب والشرق الاوسط فى بلاد مختلفة والذين يكثرون من اكل الفلفل الحار والشطة السودانى ويزيدون من اكلها وهى من الاسباب التى تحدث البواسير، اشياء اخى كثرة الوقوف او الجلوس الدائم تصيب الفرد المرض ما هى البواسير تعريف هى انتفاخ فى فتحت الشرج داخى او خارجى ناتج عن التهاب المستقيم وهذا هو مرض البواسير واليكم اليوم طرق العلاج من مرض البواسير فى المنزل تابعو معنا.

اولاً علاج البواسير فى المنزل بالثلج
هى طريقة متعبة بعض الشيء ولاكن تعبها ليس مثل البواسير احضر قطعة من الثلج ثم لفها فى قطعة من القماش ومن ثما وضعها على المنطقة المتورمة فى فتحت الشرج، هذا الثلج يقوم بتجميد كرات الدم الملتهبة ويمنع الانتفاخ الناتج عنها يمكنك تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات يومياً كل مرة 10 دقائق.

ثانياً علاج البواسير بهلام الصبار
هلام الصبار يعتبر من اهم المواد فى علاج البواسير الداخلية والخارجية طريقة الاستعمال للبواسير الخارجية يمكنك اخز القليل من هلام الصبار ووضعة فى فتحت الشرج مع التدليك برفق حتى يقوم بمعالحة التورم والحكة والحرقة طريقة العلاج للبواسير الخارجية، يقطع هلام الصبار قطع صغيرة ويجمد فى الفريز ويوضع على المناطق المصابة فترات طويلة لمدة 10 دقائق يومياً.

ثالثاً علاج البواسير بعصير الليمون
عصير الليمون هو من العصائر المفيدة للجسم طريقة العمل تأتى بقطعة من القطن الابيض من الصيدالية وعصر عدد 2 ليمون فى كوب صغير وبعد ذلك يوضع القطن ويشرب بالليمون جيد ثم وضعة فى المنطقة المصابة فى الاول سوف تسح بحرقان خفيف ولاكن بعد قليل سوف يخف الالم عليك وتكون فى احسن حال، بدل من ذلك شرب الليمون على الحليب 5 مرات يوميا، طريقة اخرى وضع عصير اللميون على معلقة عسل على رجفة جنزبيل هلىعصير النعناع وشربة مراة واحدة يومياً

رابعاً علاج البواسير بزيت اللوز
المعروف عن زيت اللوز مرطب للجلد ويقلل من الالتهابات طريقة العمل تأتى بقطعة من القطن الابيض من الصيدالية وتقوم بعمزها فى الزيت وتضعها على المنطقه المصابة عدة مرات يومياً وسوف تجد تنائج مميز فى علاجك للبواسير.

خامساً علاج البواسير بزيت الزيتون
زيت الزيتون كثير ما نستخدمة يومياً فى الطعام ولاكن هذه المرة نستخدمة لعلاج البواسير الطريقة تأتى بملعقة من زيت الزيتون وتدلك المنطقة المصابة برق وسوف يقضى على الالتهاب والتورم افعل هذا عدة مرات يومياً.

سادساً علاج البواسير بالحبوب الكاملة
ان تناولك للحبوب الكاملة يقلل من نسبة الاصابة بمرض البواسير فأن الحبوب الكاملة تحتوى على نسبة كبيرة من الالياف التى تقلل خطر الاصابة بالبواسير وتقلل النزيف من الجسم فننصح بتناول الحبوب الكاملة يومياً لمرضى البواسير.

سابعاً علاج مرض البواسير عسل الساحرة
له فوائد الدواء تمام ويمكنك تبليل قطعة من القطة او القماش ووضعها على المنطقة المصابة فأن عسل الساحرة يقلل التورم والالتهابات فى فتحت الشرج.

ثامناُ البواسير وعلاجها بخل التفاح
فى حالة البواسير الخارجية يوضع خل التفاح على القطن الابيض ووضعه على المنطقة المصابة بالمرض فأنة يقلص من الالتهاب فى الاوعية الدموية المسببة فى البواسير، اما فى حالة البواسير الداخلية قليل من خل التفاح للشرب واذا كان الطعم غير مرضى يمكنك وضع العسل علية.

تاسعاً علاج البواسير بأكياس الشاى الاسود
الطريقة يوضع كيس الشاى الاسود فىماء دافاء قليلاً وثم بعد ذلك اتركة حتى يبرد قليلاً ضعه على المنطقة الخارجية المصابة وسوف تجد نتائج مرضية الاستعمال من 2 الى 3 مرات يومياً

عاشراً الكثرة من شرب الماء
فأن شرب الماء يساعد فى ترطيب الجسم داخلياً وخارجياً ننصح بتناول 10 الى 11 كوب يومياً فأنة صحى ويطهر الجسم باكامل من الامراض والاملاح والترسبات فى فتحت الشرج.

هذه كانت بعض بالطرق منا لمساعة مرضى البواسير فى البلدان العربية يمكنك مشاركة الموضوع على بلاس حتى يستفيد الجميع شكراً على المتابعة .

[button color="orange" size="small" link="http://alkotshnews.com/%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%87%D9%85-5-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D9%81%D9%89-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1/" target="blank" ]فوائد البرتقال فى البرد والشتاء[/button]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات