1
الرئيسية » » مشاهدة فيلم الفيل الازرق بجودة عالية HDTV

مشاهدة فيلم الفيل الازرق بجودة عالية HDTV

Written By atmnews on الجمعة، 4 مارس 2016 | 11:32:00 ص

مشاهدة فيلم الفيل الازرق بجودة عالية HDTV
الفيل الازرق فيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز يدور احداث الفيلم فى قصة غريبة عن العالم دكتور امراض نفسية كان متقاعد فى المنزل ولا يحب عملة شاهد باقى القصة حية.

يرصد الفيلم حياة طبيب نفسي يُدعى يحيى (كريم عبد العزيز). يحيى طبيبٌ من نوعٍ خاصٍ مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غياب يحيى عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية. يقرر يحيى العودة للعمل بجعبة جديدة والبدء من جديد ،لكن حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي ،ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي (خالد الصاوي). تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

القائمين على تمثيل فيلم الفيل الازرق:
كريم عبد العزيز (بدور: يحيي راشد)

خالد الصاوي (بدور: شريف الكردي - نائل)

نيللي كريم (بدور: لبنى)

دارين حداد (بدور: مايا)

لبلبة (بدور: د.صفاء)

شيرين رضا (بدور: ديجا)


بعد خمس سنوات من العُزلة الاختيارية يستأنف د. يحيي عمله في مستشفي العباسية للصحة النفسية، حيث يجد في انتظاره مفاجأة..
في "8 غرب"؛ القسم الذي يقرر مصير مُرتكبي الجرائم، يُقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويصبح مصيره فجأة بين يدي يحيي..
تعصف المفاجأت بيحيي وتنقلب حياته رأساً علي عقب، ليصبح ما بدأ كمحاولة لاكتشاف حقيقة صديقه، رحلةُ مثيرة لاكتشاف نفسه أو ما تبقي منها.
يأخذنا أحمد مراد في روايته الثالثة إلي كواليس عالم غريب قضي عامين في دراسة تفاصيله، رحلة مثيرة نستكشف فيها أعمق وأغرب خبايا النفس البشرية مشاهدة فيلم الفيل الازرق بجودة عالية HDTV

رابط مشاهدة الفيلم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر التطبيقات